الدكتوره أماني قرني مدير مديرة التربية والتعليم بالمنوفية
الدكتوره أماني قرني مدير مديرة التربية والتعليم بالمنوفية


تعليم المنوفية يحتل المركز الرابع في مسابقة مسرحة المناهج للمرحلة الابتدائية 

سهام فودة

الإثنين، 30 مايو 2022 - 09:37 م

احتلت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية المركز الرابع على مستوى الجمهورية بمسابقة مسرحة المناهج للمرحلة الابتدائية في المسابقة التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية بوزارة التربية والتعليم خلال العام الدراسي 2021 / 2022. 

وفي مسابقة الفنون المسرحية لمرحلة التعليم الأساسي، احتل تعليم المنوفية أيضا المركز الرابع على مستوى الجمهورية وكذلك المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة الفنون المسرحية لطلاب المرحلة الثانوية.

اقرأ أيضا | 22 استراحة جاهزة لاستضافة المشاركين في امتحانات الدبلومات بالمنوفية

من جانبها قدمت الدكتورة أماني قرني مدير مديرة التربية والتعليم بالمنوفية تهنئتها لطلاب الفرق المسرحية التي حصدت المركز الرابع على مستوى الجمهورية ومثلت تعليم المنوفية تمثيلاً مشرفاً متمنية لهم تحقيق نتائج متقدمة في العام الدراسي القادم، كما قدمت الشكر والتقدير لسناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على الأنشطة التربوية والثقافية والفنية بالمديرية ومنى شعلان موجه عام التربية المسرحية على الإشراف التنفيذي المتميز أثناء تنظيم فعاليات المسابقة.

ومن الجدير بالذكر قد انطلقت امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية بمختلف أنواعها بمحافظة المنوفية في 151 لجنة امتحانية بنطاق الإدارات التعليمية العشر، حيث يؤدي 34 ألف و691 طالبًا وطالبة  الامتحانات النظرية في يومها الأول.

من جانبها شهدت فجر اليوم الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ورئيس غرفة العمليات عملية توزيع صناديق مظاريف أسئلة اللجان الامتحانية من مقر مركز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة بالمديرية وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين خطوط سير سيارات توزيع الأسئلة، حيث اطمأنت على تمام خطوط سيارات التوزيع .

ومن داخل غرفة العمليات تتابع مدير المديرية انتظام وانضباط سير العملية الامتحانية باللجان بالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لرصد أية تجاوزات باللجان ووضع حلول فورية لأية معوقات من شأنها التأثير سلبا على حسن سير الامتحانات. 

كانت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية قد جهزت 22 استراحة لاستضافة المعلمين المغتربين المشاركين  في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية بالمنوفية. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة